Portail national de signalement des thèses
Recherche en cours
EtablissementUniversité Médéa -Yahia Farès
AffiliationDépartement des Sciences de l'Information et de la Communication
Auteurبولباري, أحمد
Directeur de thèseحمدي وردة
FilièreCommunication Organisationnelles
DiplômeDoctorat LMD
Titreأثر استراتيجيات الاتصال الإقناعي على تحسين الأداء التسويقي للمؤسسة الاقتصادية- دراسة وصفية تحليلية لمؤسسة رونو-
Mots clésاستراتيجيات الاتصال الاقناعي- الأداء التسويقي- المؤسسة الاقتصادية الجزائرية
Résuméتعني هذه الدراسة بالبحث في تالك العلاقة بين استراتيجيات الاتصال الاقناعي وأثرها على تحسين الأداء التسويقي للمؤسسة الاقتصادية الجزائرية ممثلة في شركة - رونو الجزائر- من خلال التعرف على الاستراتيجيات الاقناعية المثلى التي تعمل على اقناع أكبر قدر من شريحة المستهلكين وبالتالي تحقيق الاهداف الاستراتيجية التي نشأت من أجلها المؤسسة.
Réponse CSموضوع مقبول
StatutValidé
format unimarc