001924740
100  $a                         y50      
101  $aara
2001 $aأثر استراتيجيات الاتصال الإقناعي على تحسين الأداء التسويقي للمؤسسة الاقتصادية- دراسة وصفية تحليلية لمؤسسة رونو-$bressource électronique
210  $aUniversité Médéa -Yahia Farès : Département des  Sciences de l'Information et de la Communication$cUniversité Médéa -Yahia Farès
328 1$cCommunication Organisationnelles$eDépartement des  Sciences de l'Information et de la Communication , Université Médéa -Yahia Farès
330  $aتعني هذه الدراسة بالبحث في تالك العلاقة بين استراتيجيات الاتصال الاقناعي وأثرها على تحسين الأداء التسويقي للمؤسسة الاقتصادية الجزائرية ممثلة في شركة - رونو الجزائر- من خلال التعرف على الاستراتيجيات الاقناعية المثلى التي تعمل على اقناع أكبر قدر من شريحة المستهلكين وبالتالي تحقيق الاهداف الاستراتيجية التي نشأت من أجلها المؤسسة.
610  $aاستراتيجيات الاتصال الاقناعي- الأداء التسويقي- المؤسسة الاقتصادية الجزائرية
700  $aبولباري, أحمد
701  $aArray
801 0$aDZ$bCERIST PNST
901$ac