001924740
100 $a y50
101 $aara
2001 $aأثر استراتيجيات الاتصال الإقناعي على تحسين الأداء التسويقي للمؤسسة الاقتصادية- دراسة وصفية تحليلية لمؤسسة رونو-$bressource électronique
210 $aUniversité Médéa -Yahia Farès : Département des Sciences de l'Information et de la Communication$cUniversité Médéa -Yahia Farès
328 1$cCommunication Organisationnelles$eDépartement des Sciences de l'Information et de la Communication , Université Médéa -Yahia Farès
330 $aتعني هذه الدراسة بالبحث في تالك العلاقة بين استراتيجيات الاتصال الاقناعي وأثرها على تحسين الأداء التسويقي للمؤسسة الاقتصادية الجزائرية ممثلة في شركة - رونو الجزائر- من خلال التعرف على الاستراتيجيات الاقناعية المثلى التي تعمل على اقناع أكبر قدر من شريحة المستهلكين وبالتالي تحقيق الاهداف الاستراتيجية التي نشأت من أجلها المؤسسة.
610 $aاستراتيجيات الاتصال الاقناعي- الأداء التسويقي- المؤسسة الاقتصادية الجزائرية
700 $aبولباري, أحمد
701 $aArray
801 0$aDZ$bCERIST PNST
901$ac