Portail national de signalement des thèses
Recherche en cours
EtablissementUniversité de Blida 2 - Lounici Ali
AffiliationDépartement de Gestion
Auteurفرطاسي, حفيظة
Directeur de thèseمكيد علي (Professeur)
FilièreSciences de Gestion
DiplômeDoctorat
Titreدراسة العوامل المؤثرة على استراتيجية تطوير المنتجات دراسة عينة من المؤسسات
Mots clésاسنراتيجية،المنتج،الميزة التنافسية،الجودة،الإدارة الاستراتيجية
Résuméيعتبر المنتج حجر الأساس لنجاح الاستراتيجية التسويقية وبالتالي وصول المؤسسة لأهدافها، لأن النجاح في تقديم منتجات تتماشى مع رغبات وحاجات المستهلكين ينعكس انعكاسا إيجابيا على تحقيق المؤسسة لأهدافها وبالتالي تحقيقها لميزة تنافسية تضمن لها الاستمرار والتطورفي بيئة تتسم بشدة المنافسة
Réponse CSمقبول
Notesمقبول
StatutValidé
format unimarc