001079196
100 $a y50
101 $aara
2001 $aدراسة العوامل المؤثرة على استراتيجية تطوير المنتجات دراسة عينة من المؤسسات$bressource électronique
210 $aUniversité de Blida 2 - Lounici Ali : Département de Gestion$cUniversité de Blida 2 - Lounici Ali
328 1$bDoctorat$cSciences de Gestion$eDépartement de Gestion , Université de Blida 2 - Lounici Ali
330 $aيعتبر المنتج حجر الأساس لنجاح الاستراتيجية التسويقية وبالتالي وصول المؤسسة لأهدافها، لأن النجاح في تقديم منتجات تتماشى مع رغبات وحاجات المستهلكين ينعكس انعكاسا إيجابيا على تحقيق المؤسسة لأهدافها وبالتالي تحقيقها لميزة تنافسية تضمن لها الاستمرار والتطورفي بيئة تتسم بشدة المنافسة
337 $aمقبول
610 $aاسنراتيجية،المنتج،الميزة التنافسية،الجودة،الإدارة الاستراتيجية
700 $aفرطاسي, حفيظة
701 $aArray
801 0$aDZ$bCERIST PNST
901$ac