Etablissement | Université d'Alger 2 - Abou el kacem Saâdallah |
Affiliation | Département de Psychologie |
Auteur | طاهير, جميلة |
Directeur de thèse | بوسنة محمود (Docteur) |
Filière | Psychologie du travail et de l'organisation |
Diplôme | Magister |
Titre | العلاقة بين الاتصال البيداغوجي المباشر في التكوين المهني الاقتمي و الاتصال البيداغوجي غير المباشر في التكوين المهني عن بعد بمستوى التكوين : دراسة ميدانية مقارنة |
Mots clés | الاتصال البيداغوجي؛ التكوين المهني؛ مستوى التكوين |
Résumé | من خلال هذه الدراسة تم البحث عن اثبات او نفي وجود علاقة بين كل من الاتصال البيداغوجي بنوعه (مباشر، غير مباشر) بمستوى التكوين المهني، عن طريق دراسة ميدانية مقارنة حيث طرح التساؤل التالي هل توجد فروق دالة احصائيا في مستوى التكوين المهني عن بعد لصالح المتربصين في التكوين المهني الاقامي و بعد البحث الميداني بإستخدام اختبار مهني و استبيان بينت النتائج وجود فروق دالة احصائيا لكن لصالح المتربصين في التكوين المهني عن بعد مما يعني نفي العلاقة بين متغير الاتصال البيداغوجحي و مستوى التكوين |
Date de soutenance | 22.11.2012 |
Cote | THA3.12679 |
Pagination | 153 ص. |
Illusatration | إيض. |
Format | 30 سم. |
Statut | Soutenue |