001067266
100 $a20121211 y50
101 $aara
2001 $aالعلاقة بين الاتصال البيداغوجي المباشر في التكوين المهني الاقتمي و الاتصال البيداغوجي غير المباشر في التكوين المهني عن بعد بمستوى التكوين : دراسة ميدانية مقارنة$bressource électronique
210 $aUniversité d'Alger 2 - Abou el kacem Saâdallah : Département de Psychologie$cUniversité d'Alger 2 - Abou el kacem Saâdallah$d22.11.2012
215 $a153 ص.$cإيض.$d30 سم.
328 1$bMagister$cPsychologie du travail et de l'organisation$eDépartement de Psychologie , Université d'Alger 2 - Abou el kacem Saâdallah$d22.11.2012
330 $aمن خلال هذه الدراسة تم البحث عن اثبات او نفي وجود علاقة بين كل من الاتصال البيداغوجي بنوعه (مباشر، غير مباشر) بمستوى التكوين المهني، عن طريق دراسة ميدانية مقارنة حيث طرح التساؤل التالي هل توجد فروق دالة احصائيا في مستوى التكوين المهني عن بعد لصالح المتربصين في التكوين المهني الاقامي و بعد البحث الميداني بإستخدام اختبار مهني و استبيان بينت النتائج وجود فروق دالة احصائيا لكن لصالح المتربصين في التكوين المهني عن بعد مما يعني نفي العلاقة بين متغير الاتصال البيداغوجحي و مستوى التكوين
610 $aالاتصال البيداغوجي؛ التكوين المهني؛ مستوى التكوين
700 $aطاهير, جميلة
701 $aArray
801 0$aDZ$bCERIST PNST
901$ac
990 $aTHA3.12679