Portail national de signalement des thèses
Recherche en cours
EtablissementUniversité de Souk Ahras - Mohamed Chérif Mesaadia
AffiliationDépartement des Sciences Commerciales
Auteurبوشويشة, رقية
Directeur de thèseد.نايت مرزوق محمد العربي
FilièreEconomie et Sciences de Gestion
DiplômeMagister
Titreتسويق المنتويج السياحي بفندق سيبوس الدولي بعنابة
Mots clés _سياحة التسويق _ السياحي
Résuméيتطلب عرض موضوع تسويق (المنتوج السياحي ، تسويقه و الأسلوب العلمي المناسب لهذا التسويق ) ضرورة تسمح مجتمعه بتحديد الإطار التصوري للفكرة الأساسية ، كما يساعد تقديم الدراسة الميدانية و نتائجها على وصف الواقع و فهمه ، وضع اليد على مكمن الخلل و النقص . الشيئ الذي يمكن في النهاية من تحديد معالم طريقة تتطابق و تقنياتها مع واقع ميدان الدراسة . و تأتي السياحة في إطار نظرية الحاجات البشرية لكونها "نفسية" أساسها حاجة الفرد إلى الراحة ، و كذلك هي ظاهرة إجتماعية ، ثقافية و إقتصادية ترتبط بالعديد من القطاعات. و في الجزائر يعكس توفر المنتوج السياحي (تنوع ثقافي ،آثار، بيئة و موارد طبيعية....الخ) الأهمية الحيوية لهذا القطاع ، و مدى الحاجة الى الإستثمار الملائم فيه بل و ضرورة تنظيم و تطوير الوظيفة التسويقية أمام المنافسة القوية . لتحقيق فرص توظيف جديد و الحصول على المداخيل الإضافي
CoteTH/MAN/01
Formatمجلد
StatutTraitée
format unimarc