001064154
100  $a20121010                 y50      
101  $aara
2001 $aتسويق المنتويج السياحي بفندق سيبوس الدولي بعنابة $bressource électronique
210  $aUniversité de Souk Ahras - Mohamed Chérif Mesaadia  : Département des Sciences Commerciales$cUniversité de Souk Ahras - Mohamed Chérif Mesaadia 
215  $dمجلد
328 1$bMagister$cEconomie et Sciences de Gestion$eDépartement des Sciences Commerciales , Université de Souk Ahras - Mohamed Chérif Mesaadia 
330  $aيتطلب عرض موضوع  تسويق (المنتوج  السياحي ، تسويقه و الأسلوب العلمي  المناسب  لهذا التسويق )  ضرورة  تسمح  مجتمعه  بتحديد الإطار  التصوري  للفكرة الأساسية ، كما يساعد  تقديم  الدراسة  الميدانية   و نتائجها  على  وصف  الواقع  و فهمه ، وضع  اليد  على مكمن الخلل  و النقص . الشيئ  الذي  يمكن  في النهاية من  تحديد  معالم  طريقة  تتطابق و تقنياتها مع  واقع  ميدان الدراسة . و تأتي السياحة  في إطار نظرية الحاجات البشرية لكونها "نفسية" أساسها حاجة الفرد  إلى الراحة ، و كذلك هي ظاهرة إجتماعية ، ثقافية و إقتصادية ترتبط  بالعديد من القطاعات. و في الجزائر  يعكس  توفر  المنتوج  السياحي (تنوع  ثقافي ،آثار، بيئة و موارد طبيعية....الخ) الأهمية  الحيوية  لهذا القطاع ، و مدى  الحاجة  الى الإستثمار  الملائم  فيه بل   و ضرورة تنظيم  و تطوير  الوظيفة  التسويقية  أمام  المنافسة  القوية . لتحقيق  فرص  توظيف   جديد و الحصول على  المداخيل  الإضافي
610  $a _سياحة    التسويق _ السياحي  
700  $aبوشويشة, رقية
701  $aArray
801 0$aDZ$bCERIST PNST
901$ac
990  $aTH/MAN/01