| Etablissement | Université d'Alger 2 - Abou el kacem Saâdallah |
| Affiliation | Département de Psychologie |
| Auteur | عقريب, ربيعة |
| Directeur de thèse | قلي عبد الله (Docteur) |
| Filière | Psychologie |
| Diplôme | Magister |
| Titre | دور إستخدام استراتيجيات الوعي بالعمليات المعرفية في تحسين الفهم القرائي لدى تلاميذ السنة الثانية متوسط |
| Mots clés | الأداء؛ تحسين الفهم؛ الأداء القرائي؛ الوعي بالعمليات المعرفية |
| Résumé | موضوع المذكرة يدور حول أثر استخدام استراتيجيات الوعي بالعمليات المعرفية في تحسين الفهم القرائي السؤال الرئيسي: ما دور الوعي بالعملياتالمعرفية في تنمية المهارات القرائية لدى تلاميذ السنة الثانية متوسطاشتملت العينة على 164 تميذ طبق عليهم اختبارين في الوعي بالعمليات المعرفية و الفهم القرائي |
| Date de soutenance | 17.06.2012 |
| Cote | THA3.12405 |
| Pagination | 172 ص. |
| Illusatration | إيض. |
| Format | 30 سم. |
| Statut | Soutenue |