001005103
100 $a20121018 y50
101 $aara
2001 $aدور إستخدام استراتيجيات الوعي بالعمليات المعرفية في تحسين الفهم القرائي لدى تلاميذ السنة الثانية متوسط$bressource électronique
210 $aUniversité d'Alger 2 - Abou el kacem Saâdallah : Département de Psychologie$cUniversité d'Alger 2 - Abou el kacem Saâdallah$d17.06.2012
215 $a172 ص.$cإيض.$d30 سم.
328 1$bMagister$cPsychologie$eDépartement de Psychologie , Université d'Alger 2 - Abou el kacem Saâdallah$d17.06.2012
330 $aموضوع المذكرة يدور حول أثر استخدام استراتيجيات الوعي بالعمليات المعرفية في تحسين الفهم القرائي السؤال الرئيسي: ما دور الوعي بالعملياتالمعرفية في تنمية المهارات القرائية لدى تلاميذ السنة الثانية متوسطاشتملت العينة على 164 تميذ طبق عليهم اختبارين في الوعي بالعمليات المعرفية و الفهم القرائي
610 $aالأداء؛ تحسين الفهم؛ الأداء القرائي؛ الوعي بالعمليات المعرفية
700 $aعقريب, ربيعة
701 $aArray
801 0$aDZ$bCERIST PNST
901$ac
990 $aTHA3.12405