Portail national de signalement des thèses
Recherche en cours
EtablissementUniversité de Batna 1 - Hadj Lakhder
AffiliationDépartement de la langue et littérateur arabe
Auteurكحول, شفيقة
Directeur de thèseبراجل, علي
FilièreDidactique
DiplômeMagister
Titreتقويم الاختبارات التحصيلية في المدرسة الأساسية : دراسة ديسيمولوجية في ضوء آراء أساتذة الطور الثالث
Mots clésالتقويم التربوي; الاختبارات التحصيلية; المدرسة الأساسية
Résuméيهدف هذه الدراسة لتبين واقع الاختيارات التحصيلية في المدرسة الآساسية وذلك من جهة نظر علم التباري الديسومولوجيا وقد اتبع البحث المنهج الوصفي وذلك انطلاقا من توزيع استمارة مكونة من 44 بندا موزعة على خمسة أبعاد صيغت من التعريف العامك لعلم التباري وأهدافه فاهتم في البعد الأول بدراسة المستويات التعرفية التي تقيسها هذه الاختبارات والثاني بنوعية الفقرات الاختبارية المعتمدة فيها لاصدار مختلف الاحكام، والثالث بموضوعية التصحيح، والرابع بسلم التنقيط، أما الأخير فخصص للمعايير المعتمدة فيها لإصدار مختلف الأحكام.
Date de soutenance2005
CoteTHA3.3428
Pagination135 ص.
Format30 سم.
StatutSoutenue
format unimarc