Portail national de signalement des thèses
Recherche en cours
EtablissementUniversité de Ouargla - Kasdi Merbah
AffiliationDépartement des Sciences Economiques
Auteurزيد الخير, ميلود
Directeur de thèseلعمى, أحمد
FilièreEconomie et Sciences de Gestion
DiplômeMagister
Titreالإستراتيجية التسويقية لمؤسسة مطاحن الأغواط
Mots clésالإستراتيجية التسويقية; التشخيص الإقتصادي; لمؤسسةمطاحن الأغواط
Résuméتحاول مؤسسة مطاحن انتاج إستراتيجية تسويقية، تصبو من خلالها إلى تعزيز مكانتها في سوقها والمحافظة على المستوى الذي بلغته. وقد سطرات مجموعة من الأهداف الكيفية والكمية، ترسم من خلالها صورة النهائية لدى زبائنا. مع العمل على تقوية نظام معلومات مرن يسهل الإقتراب من سوقها. كما تحاول البدء في مراجعة هيكلتهاالتنظيمية بما ينسجم مع متطلبات المرحلة الجديدة. لكن إختبار البيئة الداخلية والبيئة الخاجية يؤكد بأن الإستراتيجية التسويقية، المنتجة من طرف المؤسسة، تتسم عموما بالوسطية، رغم وجود الشعور الحقيقي بخطورة المرحلة، وضرورة التوجه التسويقي. ويتحقق هذا سواء داخل المؤسسة أو خارجها. فغالبية المرحلة، وضرورة التوجه التسويقي. ويتحقق هذا سواء داخل المؤسسة أو خارجها. فغالبية المحاور التي حاولنا قياسها أفرزت حتمية وضرورة مجهود إضافي لدعمها وتقويتها.
Date de soutenance2003
CoteTHA3.4892
Pagination125ص.
Illusatrationجداول؛ أشكال
Format30سم.
StatutSoutenue
format unimarc