001045975
100 $a y50
101 $aara
2001 $aالإستراتيجية التسويقية لمؤسسة مطاحن الأغواط$bressource électronique
210 $aUniversité de Ouargla - Kasdi Merbah : Département des Sciences Economiques$cUniversité de Ouargla - Kasdi Merbah $d2003
215 $a125ص.$cجداول؛ أشكال$d30سم.
328 1$bMagister$cEconomie et Sciences de Gestion$eDépartement des Sciences Economiques , Université de Ouargla - Kasdi Merbah $d2003
330 $aتحاول مؤسسة مطاحن انتاج إستراتيجية تسويقية، تصبو من خلالها إلى تعزيز مكانتها في سوقها والمحافظة على المستوى الذي بلغته. وقد سطرات مجموعة من الأهداف الكيفية والكمية، ترسم من خلالها صورة النهائية لدى زبائنا. مع العمل على تقوية نظام معلومات مرن يسهل الإقتراب من سوقها. كما تحاول البدء في مراجعة هيكلتهاالتنظيمية بما ينسجم مع متطلبات المرحلة الجديدة. لكن إختبار البيئة الداخلية والبيئة الخاجية يؤكد بأن الإستراتيجية التسويقية، المنتجة من طرف المؤسسة، تتسم عموما بالوسطية، رغم وجود الشعور الحقيقي بخطورة المرحلة، وضرورة التوجه التسويقي. ويتحقق هذا سواء داخل المؤسسة أو خارجها. فغالبية المرحلة، وضرورة التوجه التسويقي. ويتحقق هذا سواء داخل المؤسسة أو خارجها. فغالبية المحاور التي حاولنا قياسها أفرزت حتمية وضرورة مجهود إضافي لدعمها وتقويتها.
610 $aالإستراتيجية التسويقية
610 $a التشخيص الإقتصادي
610 $a لمؤسسةمطاحن الأغواط
700 $aزيد الخير, ميلود
701 $aArray
801 0$aDZ$bCERIST PNST
901$ac
990 $aTHA3.4892