Portail national de signalement des thèses
Recherche en cours
EtablissementUniversité d'Alger 2 - Abou el kacem Saâdallah
AffiliationDépartement de Psychologie
Auteurسهام, دحال
Directeur de thèseنواني, حسين
FilièrePsychologie
DiplômeMagister
Titreدراسة وتحليل استراتيجية الفهم الشفهي عند الطفل المصاب بصعوبات تعلم القراءة
Mots clésالقراءةح صعوبات القراءة; الفهم الشفهي; استراتجيات الفهم الشفهي الفوري
Résuméتناولت في هذه المذكرة دراسة استرتيجيات الفهم الشفهي عند مجموعيين من الاطفال المجموعة اولى ضابطة والمجموعة الثانية تجريبة حسب اولى مم قراء عادين والثانية يعانون من صعوبات تعلم القراءة وبتطبق قواعد احصائية منها اختيار وجدنا ان هناك فروق واضحة بين المجموعتين من خلالها ان الاطفال الدين يعانون من صعوبات تعلم القراءة ،استعمال استراتجيات الفهم الشفهي مما انعكس سلبا على مستواهم الدراسي .
Date de soutenance2006
CoteTHA3.3846
Pagination134 ص.
Illusatrationرسوم بيانية، جداول،
Format2006
StatutSoutenue
format unimarc