Etablissement | Université d'Alger 2 - Abou el kacem Saâdallah |
Affiliation | Département de Psychologie |
Auteur | سهام, دحال |
Directeur de thèse | نواني, حسين |
Filière | Psychologie |
Diplôme | Magister |
Titre | دراسة وتحليل استراتيجية الفهم الشفهي عند الطفل المصاب بصعوبات تعلم القراءة |
Mots clés | القراءةح صعوبات القراءة; الفهم الشفهي; استراتجيات الفهم الشفهي الفوري |
Résumé | تناولت في هذه المذكرة دراسة استرتيجيات الفهم الشفهي عند مجموعيين من الاطفال المجموعة اولى ضابطة والمجموعة الثانية تجريبة حسب اولى مم قراء عادين والثانية يعانون من صعوبات تعلم القراءة وبتطبق قواعد احصائية منها اختيار وجدنا ان هناك فروق واضحة بين المجموعتين من خلالها ان الاطفال الدين يعانون من صعوبات تعلم القراءة ،استعمال استراتجيات الفهم الشفهي مما انعكس سلبا على مستواهم الدراسي . |
Date de soutenance | 2006 |
Cote | THA3.3846 |
Pagination | 134 ص. |
Illusatration | رسوم بيانية، جداول، |
Format | 2006 |
Statut | Soutenue |