Portail national de signalement des thèses
Recherche en cours
EtablissementUniversité d'Alger 3 - Brahim Soltane Chaibout
AffiliationDépartement des Sciences de Gestion
Auteurوهاب, محمد
Directeur de thèseصخري, عمر
FilièreGestion
DiplômeMagister
Titreتقييم صورة المؤسسة وأثرها على سلوك المستهلك : دراسة حالة
Mots clésصورة المؤسسة; تقييم; بريد الجزائر; المستهلك
Résuméنسبب التقدم التكنولوجي السريع وتطور وسائل الاتصال من جهة وسبب ازدحام السواق بلسلع والخدمات المختلفة وسبب ايضل الاستعمال المكتف للسياسات التسويقية من قبل المؤسسات من جهة اخرى، بات لزاما على اي مؤسسة ان تدافع على موقعها في هذه الاسةاق لدى المستهلكين، ليس فقط بالعرض السلعي او الخدمى الذي نقدمه بل وايضا بناء الصورة الجيدة في اذهان هؤلاء المستهلكين.
Date de soutenance2006
CoteTHA3.3838
Pagination202ص.
Illusatrationجداول+اشكال
Format30سم.
StatutSoutenue
format unimarc