001044387
100  $a                         y50      
101  $aara
2001 $aتقييم صورة المؤسسة وأثرها على سلوك المستهلك : دراسة حالة$bressource électronique
210  $aUniversité d'Alger 3 - Brahim Soltane Chaibout  : Département des Sciences de Gestion$cUniversité d'Alger 3 - Brahim Soltane Chaibout $d2006
215  $a202ص.$cجداول+اشكال$d30سم.
328 1$bMagister$cGestion$eDépartement des Sciences de Gestion , Université d'Alger 3 - Brahim Soltane Chaibout $d2006
330  $aنسبب التقدم التكنولوجي السريع وتطور وسائل الاتصال من جهة وسبب ازدحام  السواق بلسلع والخدمات المختلفة وسبب ايضل الاستعمال المكتف للسياسات التسويقية من قبل المؤسسات من جهة اخرى، بات لزاما على اي مؤسسة ان تدافع على موقعها في هذه الاسةاق لدى المستهلكين، ليس فقط بالعرض السلعي او الخدمى الذي نقدمه بل وايضا بناء الصورة الجيدة في اذهان هؤلاء المستهلكين.
610  $aصورة المؤسسة
610  $a تقييم
610  $a بريد الجزائر
610  $a المستهلك
700  $aوهاب, محمد
701  $aArray
801 0$aDZ$bCERIST PNST
901$ac
990  $aTHA3.3838