Portail national de signalement des thèses
Recherche en cours
EtablissementUniversité d'Alger 3 - Brahim Soltane Chaibout
AffiliationDépartement des Sciences Economiques
Auteurديلمي, فتيحة
Directeur de thèseبعداش, مسيكة
FilièreMarketing et Gestion
DiplômeMagister
Titreتنمية العلاقة مع الزبون كأساس لبناء ولائه للعلامة : دراسة حالة القرض الشعبي الجزائري CPA " وكالة المسيلة"
Mots clésالقرض الشعبي الجزائري : مسيلة(الجزائر); التسويق; البنوك : الجزائر
Résuméفي ظل تزايد المنتجات وتنوعها أصبح من المهم جدا للمؤسسة أن تعمل على تمييز منتجاتها بعلامة معينة غير أن هذه الخطوة لاتعد كافية إذا لم تتدعم بأن تحمل تلك العلامة صورة تكون مقبولة لدى الزبون المستهدف وأن تصبح العلامة كعامل مؤثر إلى جانب بقية العوامل المؤثرة على سلوكه في عملية الإختيار وأن يتطور هذا التفكير إلى أن يصبح هناك ولاء للعلامة غير أن الوصول إلى هذا الهدف يحتاج إفى إمكانيات كبيرة ..
Date de soutenance2009
CoteTHA3.7478
Pagination202 ص.
Illusatrationإيض.
Format30 سم.
StatutTraitée
format unimarc