001042764
100 $a y50
101 $aara
2001 $aتنمية العلاقة مع الزبون كأساس لبناء ولائه للعلامة : دراسة حالة القرض الشعبي الجزائري CPA " وكالة المسيلة"$bressource électronique
210 $aUniversité d'Alger 3 - Brahim Soltane Chaibout : Département des Sciences Economiques$cUniversité d'Alger 3 - Brahim Soltane Chaibout $d2009
215 $a202 ص.$cإيض.$d30 سم.
328 1$bMagister$cMarketing et Gestion$eDépartement des Sciences Economiques , Université d'Alger 3 - Brahim Soltane Chaibout $d2009
330 $aفي ظل تزايد المنتجات وتنوعها أصبح من المهم جدا للمؤسسة أن تعمل على تمييز منتجاتها بعلامة معينة غير أن هذه الخطوة لاتعد كافية إذا لم تتدعم بأن تحمل تلك العلامة صورة تكون مقبولة لدى الزبون المستهدف وأن تصبح العلامة كعامل مؤثر إلى جانب بقية العوامل المؤثرة على سلوكه في عملية الإختيار وأن يتطور هذا التفكير إلى أن يصبح هناك ولاء للعلامة غير أن الوصول إلى هذا الهدف يحتاج إفى إمكانيات كبيرة ..
610 $aالقرض الشعبي الجزائري : مسيلة(الجزائر)
610 $a التسويق
610 $a البنوك : الجزائر
700 $aديلمي, فتيحة
701 $aArray
801 0$aDZ$bCERIST PNST
901$ac
990 $aTHA3.7478