Portail national de signalement des thèses
Recherche en cours
EtablissementUniversité Médéa -Yahia Farès
AffiliationInstitut des Sciences Economiques, Commerciales et Science de Gestion
Auteurطلحة, محمد
Directeur de thèseمكيد, علي
FilièreManagement Commerciale
DiplômeMagister
Titreالصيرفة الإلكترونية وأثرها على الأداء التسويقي للبنوك دراسة حالة : بنك الفلاحة والتنمية الريفية بدر
Mots clésالبنوك : الحسابات المصرفية; الصيرفة الإلكترونية; الإئتمان المصرفي; بنك الفلاحة و التنمية الريفية "بدر" : تسويق
Résuméيشهد العالم اليوم الكثير من التحولات التي أصبحت تلق مثل جوانب الحياة الإقتصادية ولعل من أبرزها الأخيرة إلى تفعيل التبادل التجاري ونتيجة لذلك فإن معظم التعاملات التي تتم تعتمد البنسبة العالمية منها على التحويلات المصرفية...
Date de soutenance2009
CoteTHA3.7370
Pagination135 ص.
Format30 سم.
StatutTraitée
format unimarc