001042631
100  $a                         y50      
101  $aara
2001 $aالصيرفة الإلكترونية وأثرها على الأداء التسويقي للبنوك دراسة حالة : بنك الفلاحة والتنمية الريفية بدر$bressource électronique
210  $aUniversité Médéa -Yahia Farès : Institut des Sciences Economiques, Commerciales et Science de Gestion$cUniversité Médéa -Yahia Farès$d2009
215  $a135 ص.$d30 سم.
328 1$bMagister$cManagement Commerciale$eInstitut des Sciences Economiques, Commerciales et Science de Gestion , Université Médéa -Yahia Farès$d2009
330  $aيشهد العالم اليوم الكثير من التحولات التي أصبحت تلق مثل جوانب الحياة الإقتصادية ولعل من أبرزها الأخيرة إلى تفعيل التبادل التجاري ونتيجة لذلك فإن معظم التعاملات التي تتم تعتمد البنسبة العالمية منها على التحويلات المصرفية...
610  $aالبنوك : الحسابات المصرفية
610  $a الصيرفة الإلكترونية
610  $a الإئتمان المصرفي
610  $a بنك الفلاحة و التنمية الريفية "بدر" : تسويق
700  $aطلحة, محمد
701  $aArray
801 0$aDZ$bCERIST PNST
901$ac
990  $aTHA3.7370