Portail national de signalement des thèses
Recherche en cours
EtablissementUniversité d'Alger 3 - Brahim Soltane Chaibout
AffiliationDépartement des Sciences Economiques
Auteurياليشاني, وهيبة
Directeur de thèseبلحيمر, إبراهيم
FilièreMarketing
DiplômeMagister
Titreسلوك المستهلك من منظور إسلامي : دراسة عينة من المستهلكين
Mots clésسلوك المستهلك; منظور الإسلامي; المستهلكين; الإستهلاك; العوامل النفسية; التسويق
Résuméسلوك المستهلك المسلم خصوصيات معينة تجعله يختلف عن سلوك المستهلك في الإقتصاد الوضعي لوجود الضوابط ولتعاليم التي حددها الإسلام كالإلتزام بالحلال في الانفاق والإستهلاك ووجود الإعتدال في النقطة بوضع حد أقصى وحدادنى للاخفاق والإستهلاك والاستهلاكون أجل المنفعة الحقيقية وهذا يستدعي وضع نظرية خاصة بسلوك المستهلك المسلم
Date de soutenance2009
CoteTHA3.7580
Pagination249 ص.
Format30 سم.
StatutTraitée
format unimarc