001042521
100 $a y50
101 $aara
2001 $aسلوك المستهلك من منظور إسلامي : دراسة عينة من المستهلكين$bressource électronique
210 $aUniversité d'Alger 3 - Brahim Soltane Chaibout : Département des Sciences Economiques$cUniversité d'Alger 3 - Brahim Soltane Chaibout $d2009
215 $a249 ص.$d30 سم.
328 1$bMagister$cMarketing$eDépartement des Sciences Economiques , Université d'Alger 3 - Brahim Soltane Chaibout $d2009
330 $aسلوك المستهلك المسلم خصوصيات معينة تجعله يختلف عن سلوك المستهلك في الإقتصاد الوضعي لوجود الضوابط ولتعاليم التي حددها الإسلام كالإلتزام بالحلال في الانفاق والإستهلاك ووجود الإعتدال في النقطة بوضع حد أقصى وحدادنى للاخفاق والإستهلاك والاستهلاكون أجل المنفعة الحقيقية وهذا يستدعي وضع نظرية خاصة بسلوك المستهلك المسلم
610 $aسلوك المستهلك
610 $a منظور الإسلامي
610 $a المستهلكين
610 $a الإستهلاك
610 $a العوامل النفسية
610 $a التسويق
700 $aياليشاني, وهيبة
701 $aArray
801 0$aDZ$bCERIST PNST
901$ac
990 $aTHA3.7580