Portail national de signalement des thèses
Recherche en cours
EtablissementUniversité d'Alger 3 - Brahim Soltane Chaibout
AffiliationDépartement des Sciences Economiques
Auteurولد محمد سالم, أحمد
Directeur de thèseسويسي, عبد الوهاب
FilièreEconomie et Sciences de Gestion
DiplômeMagister
Titreدور الترويج في توجيه سلوك المستهلك دراسة حالة : الموريتانية للألبان Top Lait
Mots clésالمؤسسة الموريتانية Top Lait; التسويق; المبيعات; الإستهلاك
Résuméيحظى الترويج اليوم من ضل المؤسسات التجارية الكبرى إهتمام كبير مما جعلها تهتم بالمستهلك ودراسة أذواقه وسلوكه ومتطلباته لتقوم بتوجيه جملاتها الترويجية التي تستهدف استعماله سلوكه المتمثلة في إتخاذ قرار الشراء وتكرارها، بل وتتعدى ذلك الهدف لإقناعه بالولاء لمنتجاتها واختيارها على غيرها من المنتجات المتنافسة
Date de soutenance2009
CoteTHA3.7908
Pagination210 ص.
Illusatrationإيض.
Format30 سم.
Notes
StatutTraitée
format unimarc