001042400
100 $a y50
101 $aara
2001 $aدور الترويج في توجيه سلوك المستهلك دراسة حالة : الموريتانية للألبان Top Lait$bressource électronique
210 $aUniversité d'Alger 3 - Brahim Soltane Chaibout : Département des Sciences Economiques$cUniversité d'Alger 3 - Brahim Soltane Chaibout $d2009
215 $a210 ص.$cإيض.$d30 سم.
328 1$bMagister$cEconomie et Sciences de Gestion$eDépartement des Sciences Economiques , Université d'Alger 3 - Brahim Soltane Chaibout $d2009
330 $aيحظى الترويج اليوم من ضل المؤسسات التجارية الكبرى إهتمام كبير مما جعلها تهتم بالمستهلك ودراسة أذواقه وسلوكه ومتطلباته لتقوم بتوجيه جملاتها الترويجية التي تستهدف استعماله سلوكه المتمثلة في إتخاذ قرار الشراء وتكرارها، بل وتتعدى ذلك الهدف لإقناعه بالولاء لمنتجاتها واختيارها على غيرها من المنتجات المتنافسة
610 $aالمؤسسة الموريتانية Top Lait
610 $a التسويق
610 $a المبيعات
610 $a الإستهلاك
700 $aولد محمد سالم, أحمد
701 $aArray
801 0$aDZ$bCERIST PNST
901$ac
990 $aTHA3.7908