Portail national de signalement des thèses
Recherche en cours
EtablissementUniversité d'Alger 3 - Brahim Soltane Chaibout
AffiliationDépartement de Sciences Commerciales
Auteurبن سحنون, سمير
Directeur de thèseعنابي, بن عيسى
FilièreManagement Commerciale
DiplômeMagister
Titreدراسة أثر الإعلان الصحفي على قرار شراء سلعة معمرة لدى المستهلك النهائي : دراسة حالة تويوتا الجزائر Toyota --Algérie
Mots clésالإعلان بالصحف; الحملات الإعلانية; مؤسسة تويوتا الجزائر
Résuméتم التطرق في هذه المذكرة إلى دراسة ما مدى تأثير الإعلان الصحفي على قرار شراء سلعة معمرة لدى المستهلك النهائي, و ذلك عبر كل المراحل التي يمر بها المستهلك قبل الوصول إلى القرار النهائي وتم إسقاط الجانب النظري من هذا البحث على الجانب التطبيقي, وذلك بقيام بدراسة حالة لزبائن مؤسسة تويوتا الجزائر مع القيام باستقصاء هؤلاء الزبائن ثم القيام بتحليل قائمة الأسئلة بإستخدام أسلوب SPSS و من تم القيام بالإجابة على التساؤلات و إثباث صحة الفرضيات أو نفيها, مع إستخلاص النتائج و تقديم التوصيات و الاقتراحات لمؤسسة تويوتا الجزائر.
Date de soutenance2008
CoteTHA3.6745
Pagination172 ص.
Illusatrationإيض.
Format30 سم.
StatutTraitée
format unimarc