001042358
100 $a y50
101 $aara
2001 $aدراسة أثر الإعلان الصحفي على قرار شراء سلعة معمرة لدى المستهلك النهائي : دراسة حالة تويوتا الجزائر Toyota --Algérie$bressource électronique
210 $aUniversité d'Alger 3 - Brahim Soltane Chaibout : Département de Sciences Commerciales$cUniversité d'Alger 3 - Brahim Soltane Chaibout $d2008
215 $a172 ص.$cإيض.$d30 سم.
328 1$bMagister$cManagement Commerciale$eDépartement de Sciences Commerciales , Université d'Alger 3 - Brahim Soltane Chaibout $d2008
330 $aتم التطرق في هذه المذكرة إلى دراسة ما مدى تأثير الإعلان الصحفي على قرار شراء سلعة معمرة لدى المستهلك النهائي, و ذلك عبر كل المراحل التي يمر بها المستهلك قبل الوصول إلى القرار النهائي وتم إسقاط الجانب النظري من هذا البحث على الجانب التطبيقي, وذلك بقيام بدراسة حالة لزبائن مؤسسة تويوتا الجزائر مع القيام باستقصاء هؤلاء الزبائن ثم القيام بتحليل قائمة الأسئلة بإستخدام أسلوب SPSS و من تم القيام بالإجابة على التساؤلات و إثباث صحة الفرضيات أو نفيها, مع إستخلاص النتائج و تقديم التوصيات و الاقتراحات لمؤسسة تويوتا الجزائر.
610 $aالإعلان بالصحف
610 $a الحملات الإعلانية
610 $a مؤسسة تويوتا الجزائر
700 $aبن سحنون, سمير
701 $aArray
801 0$aDZ$bCERIST PNST
901$ac
990 $aTHA3.6745