| Etablissement | Université d'Alger 2 - Abou el kacem Saâdallah |
| Affiliation | Département de Psychologie |
| Auteur | عبد الجبار, محمد |
| Directeur de thèse | قلي عبدالله (Docteur) |
| Filière | Psychologie et Science de l’Education |
| Diplôme | Magister |
| Titre | أثر الأسلوب المعرفي (التركيزـ السطحية) في تنمية القدرة على التعلم الذاتي عند الطالب الجامعي : دراسة ميدانية مطبقة على طلبة المدرسة العليا للأساتذة ببوزريعة |
| Mots clés | التعلم؛طلاب الجامعة؛ الأساليب المعرفية؛ أساليب التفكير؛ التعليم ـ برامج |
| Résumé | مع تطور العلوم البحثية في علم النفس المعرفي و المدرسي معا و ذلك بغية التعرف أكثر في مختلف المفاهيم المعرفية التي تخص التعلم، جاء هذا البحث لكي يسلط الضوء على مفهومين متميزين و مما الاسلوب المعرفي التركيز السطحية و التعلم الذاتي عند الطالب الجامعي و كانت العينة من الجنسيين 300 طالب و طالبة من جميع التخصصات و الملامح الدراسية. |
| Date de soutenance | 01/07/2013 |
| Cote | م153.4عبد الج |
| Pagination | 212ص. |
| Illusatration | جداول |
| Format | 30 سم |
| Notes | ببليوغرافيا.- ملاحق |
| Statut | Traitée |