001039796
100  $a20131107                 y50      
101  $aara
2001 $aأثر الأسلوب المعرفي (التركيزـ السطحية) في تنمية القدرة على التعلم الذاتي عند الطالب الجامعي : دراسة ميدانية مطبقة على طلبة المدرسة العليا للأساتذة ببوزريعة$bressource électronique
210  $aUniversité d'Alger 2 - Abou el kacem Saâdallah : Département de Psychologie$cUniversité d'Alger 2 - Abou el kacem Saâdallah$d01/07/2013
215  $a212ص.$cجداول$d30 سم
328 1$bMagister$cPsychologie et Science de l’Education$eDépartement de Psychologie , Université d'Alger 2 - Abou el kacem Saâdallah$d01/07/2013
330  $aمع تطور العلوم البحثية في علم النفس المعرفي و المدرسي معا و ذلك بغية التعرف أكثر في مختلف المفاهيم المعرفية التي تخص التعلم، جاء هذا البحث لكي يسلط الضوء على مفهومين متميزين و مما الاسلوب المعرفي التركيز السطحية و التعلم الذاتي عند الطالب الجامعي و كانت العينة من الجنسيين 300 طالب و طالبة من جميع التخصصات و الملامح الدراسية.
337  $aببليوغرافيا.- ملاحق
610  $aالتعلم؛طلاب الجامعة؛ الأساليب المعرفية؛ أساليب التفكير؛ التعليم ـ برامج
700  $aعبد الجبار, محمد
701  $aArray
801 0$aDZ$bCERIST PNST
901$ac
990  $aم153.4عبد الج