Etablissement | Université d'Alger 2 - Abou el kacem Saâdallah |
Affiliation | Département de Psychologie |
Auteur | حساني, مصطفى |
Directeur de thèse | عبورة محمد (Docteur) |
Filière | Psychologie et Science de l’Education |
Diplôme | Magister |
Titre | إستخدام إستراتيجيات تعلم اللغة وعلاقته بالتحصيل الدراسي في اللغة الفرنسية : دراسة ميدانية لتلاميذ السنة الثانية ثانوي علوم تجريبية |
Mots clés | التعلم؛ أساليب التدريس؛ اللغة الفرنسية ـ دراسة و تدريس |
Résumé | يتطرق الباحث إلى طبيعة الإستراتيجيات التي يستخدمها التلاميذ سنة الثانية ثانوي علوم تجريبية في تعلمهم وإكتسابهم للغة الثانية (الفرنسية) ،ويكشف العلاقة الترابطية بين ذلك الإستخدام والتحصيل الدراسي في هذه اللغة، كما يتناول العوامل مثل الجنس ومستوى الوالدين ويعتمد على المنهج الوصفي الذي يعتبر إستقصاء ينصب على ظاهرة نفسية. |
Date de soutenance | 2013 |
Cote | م371.3حسا |
Pagination | 147 ص. |
Format | 30 سم |
Notes | بيبليوغرافيا.- ملاحق |
Statut | Traitée |