001034475
100  $a20130506                 y50      
101  $aara
2001 $aإستخدام إستراتيجيات تعلم اللغة وعلاقته بالتحصيل الدراسي في اللغة الفرنسية : دراسة ميدانية لتلاميذ السنة الثانية ثانوي علوم تجريبية$bressource électronique
210  $aUniversité d'Alger 2 - Abou el kacem Saâdallah : Département de Psychologie$cUniversité d'Alger 2 - Abou el kacem Saâdallah$d2013
215  $a147 ص.$d30 سم
328 1$bMagister$cPsychologie et Science de l’Education$eDépartement de Psychologie , Université d'Alger 2 - Abou el kacem Saâdallah$d2013
330  $aيتطرق الباحث إلى طبيعة الإستراتيجيات التي يستخدمها التلاميذ سنة الثانية ثانوي علوم تجريبية في تعلمهم وإكتسابهم للغة الثانية (الفرنسية) ،ويكشف العلاقة الترابطية بين ذلك الإستخدام والتحصيل الدراسي في هذه اللغة، كما يتناول العوامل مثل الجنس ومستوى الوالدين  ويعتمد على المنهج الوصفي الذي يعتبر إستقصاء ينصب على ظاهرة نفسية.
337  $aبيبليوغرافيا.- ملاحق
610  $aالتعلم؛ أساليب التدريس؛ اللغة الفرنسية ـ دراسة و تدريس
700  $aحساني, مصطفى
701  $aArray
801 0$aDZ$bCERIST PNST
901$ac
990  $aم371.3حسا