Etablissement | Université de Blida 2 - Lounici Ali |
Affiliation | Département des science humaine |
Auteur | أحمدي, خولة |
Directeur de thèse | أحمد دوقة (Professeur) |
Filière | Psychologie |
Diplôme | Magister |
Titre | علاقة استراتيجيات ماوراء المعرفة و توجهات أهداف الانجاز(أهداف الاتقان، أهداف الاداء) بالفاعلية الذاتية الاحصائية لدى عينة من طلبة السنة الاولى علوم الاجتماعية بالمركز الجامعي بالوادي |
Mots clés | استراتيجيات ماوراء المعرفة ، توجهات أهداف الانجاز (أهداف الاتقان ، أهداف الاداء)، الفاعلية الذاتية الاحصائية |
Résumé | تهدف هذه الدراسة الى التعرف على العلاقة بين استرتيجيات ماوراء المعرفة وتوجهات أهداف الانجاز (أهداف الاتقان ،أهداف الاداء) و الفاعلية الذاتية الاحصائية لدى عينة من طلبة سنة أولى علوم اجتماعية بالمركز الجامعي بالوادي وذلك للاجابة على التساؤلات التالية:
مامدى اسنخدام طلبة سنة أولى علوم اجنماعية لاستراتيجيات ماوراء المعرفة ؟
هل توجد علاقة بين استراتيجيات ماوراء المعرفة وأهداف الأداء؟
هل توجد علاقة بين استراتيجيات ماورلء المعرفة وأهداف الاتقان ؟
هل توجد علاقة بين استرتيجيات ماوراء المعرفة و الفاعلية الذاتية الاحصائية؟
هل توجد علاقة بين أهداف الاتقان والفاعلية الذاتية الاحصائية؟ هل توجد علاقة بين أهداف الأداء والفاعلية الذاتية الاحصائية ؟
هل توجد علاقة بين استراتيجيات ماوراء المعرفة وأهداف الاتقان و الفاعلية الذاتية الاحصائية؟
هل توجد علاقة بين استراتيجيات ماوراء المعرفة و أهداف الأداء و الفاعلية الذاتية الاحصائية؟
هل توجد فروق بين الذكور والاناث في الفاعلية الذاتية الاحصائية؟ |
Statut | Validé |