001034213
100  $a                         y50      
101  $aara
2001 $aعلاقة استراتيجيات ماوراء المعرفة و توجهات أهداف الانجاز(أهداف الاتقان، أهداف الاداء) بالفاعلية الذاتية الاحصائية لدى عينة من طلبة السنة الاولى علوم الاجتماعية بالمركز الجامعي بالوادي$bressource électronique
210  $aUniversité de Blida 2 - Lounici Ali : Département  des science humaine$cUniversité de Blida 2 - Lounici Ali
328 1$bMagister$cPsychologie$eDépartement  des science humaine , Université de Blida 2 - Lounici Ali
330  $aتهدف هذه الدراسة الى التعرف على العلاقة بين استرتيجيات ماوراء المعرفة وتوجهات أهداف الانجاز (أهداف الاتقان ،أهداف الاداء) و الفاعلية الذاتية الاحصائية لدى عينة من طلبة سنة أولى علوم اجتماعية بالمركز الجامعي بالوادي وذلك للاجابة على التساؤلات التالية: مامدى اسنخدام طلبة سنة أولى علوم اجنماعية لاستراتيجيات ماوراء المعرفة ؟ هل توجد علاقة بين استراتيجيات ماوراء المعرفة وأهداف الأداء؟ هل توجد علاقة بين استراتيجيات ماورلء المعرفة وأهداف الاتقان ؟ هل توجد علاقة بين استرتيجيات ماوراء المعرفة و الفاعلية الذاتية الاحصائية؟ هل توجد علاقة بين أهداف الاتقان والفاعلية الذاتية الاحصائية؟ هل توجد علاقة بين أهداف الأداء والفاعلية الذاتية الاحصائية ؟ هل توجد علاقة بين استراتيجيات ماوراء المعرفة وأهداف الاتقان و الفاعلية الذاتية الاحصائية؟ هل توجد علاقة بين استراتيجيات ماوراء المعرفة و أهداف الأداء و الفاعلية الذاتية الاحصائية؟ هل توجد فروق بين الذكور والاناث في الفاعلية الذاتية الاحصائية؟
610  $aاستراتيجيات ماوراء المعرفة ، توجهات أهداف الانجاز (أهداف الاتقان ، أهداف الاداء)، الفاعلية الذاتية الاحصائية
700  $aأحمدي, خولة
701  $aArray
801 0$aDZ$bCERIST PNST
901$ac