001034213
100 $a y50
101 $aara
2001 $aعلاقة استراتيجيات ماوراء المعرفة و توجهات أهداف الانجاز(أهداف الاتقان، أهداف الاداء) بالفاعلية الذاتية الاحصائية لدى عينة من طلبة السنة الاولى علوم الاجتماعية بالمركز الجامعي بالوادي$bressource électronique
210 $aUniversité de Blida 2 - Lounici Ali : Département des science humaine$cUniversité de Blida 2 - Lounici Ali
328 1$bMagister$cPsychologie$eDépartement des science humaine , Université de Blida 2 - Lounici Ali
330 $aتهدف هذه الدراسة الى التعرف على العلاقة بين استرتيجيات ماوراء المعرفة وتوجهات أهداف الانجاز (أهداف الاتقان ،أهداف الاداء) و الفاعلية الذاتية الاحصائية لدى عينة من طلبة سنة أولى علوم اجتماعية بالمركز الجامعي بالوادي وذلك للاجابة على التساؤلات التالية:
مامدى اسنخدام طلبة سنة أولى علوم اجنماعية لاستراتيجيات ماوراء المعرفة ؟
هل توجد علاقة بين استراتيجيات ماوراء المعرفة وأهداف الأداء؟
هل توجد علاقة بين استراتيجيات ماورلء المعرفة وأهداف الاتقان ؟
هل توجد علاقة بين استرتيجيات ماوراء المعرفة و الفاعلية الذاتية الاحصائية؟
هل توجد علاقة بين أهداف الاتقان والفاعلية الذاتية الاحصائية؟ هل توجد علاقة بين أهداف الأداء والفاعلية الذاتية الاحصائية ؟
هل توجد علاقة بين استراتيجيات ماوراء المعرفة وأهداف الاتقان و الفاعلية الذاتية الاحصائية؟
هل توجد علاقة بين استراتيجيات ماوراء المعرفة و أهداف الأداء و الفاعلية الذاتية الاحصائية؟
هل توجد فروق بين الذكور والاناث في الفاعلية الذاتية الاحصائية؟
610 $aاستراتيجيات ماوراء المعرفة ، توجهات أهداف الانجاز (أهداف الاتقان ، أهداف الاداء)، الفاعلية الذاتية الاحصائية
700 $aأحمدي, خولة
701 $aArray
801 0$aDZ$bCERIST PNST
901$ac