Portail national de signalement des thèses
Recherche en cours
EtablissementUniversité de Béchar - Mohamed Tahri
AffiliationDépartement des Sciences Economiques
Auteurدرقاوي, أسماء
Directeur de thèseكربالي بغداد (Maitre de conférence)
FilièreMarketing
DiplômeMagister
Titreواقع علاقة الزبون بالمؤسسة الجزائرية دراسة حالة سويستي جنرال الجزائر
Mots clésالتسويق بالعلاقات / إدارة علاقات الزبائن / الولاء / الرضا / الميزة التنافسية / خدمات ما بعد البيع
Résuméتهدف الدراسة إلى تقديم إطار نظري و برؤية متكاملة عن إدارة علاقات الزبائن من حيث المفهوم و الأهمية و كيف أن هذا المفهوم بدأ يعادل الميزة التنافسية و تحقيقها للكثير من المنظمات عند اعتمادها . كما يهدف البحث إلى إظهار أن إدارة علاقات الزبائن لا يطبق في قطاع دون آخر و إنما يطبق في جميع القطاعات و بالأخص الخدمية منها
StatutVérifié
format unimarc