001033155
100 $a y50
101 $aara
2001 $aواقع علاقة الزبون بالمؤسسة الجزائرية دراسة حالة سويستي جنرال الجزائر$bressource électronique
210 $aUniversité de Béchar - Mohamed Tahri : Département des Sciences Economiques$cUniversité de Béchar - Mohamed Tahri
328 1$bMagister$cMarketing$eDépartement des Sciences Economiques , Université de Béchar - Mohamed Tahri
330 $aتهدف الدراسة إلى تقديم إطار نظري و برؤية متكاملة عن إدارة علاقات الزبائن من حيث المفهوم و الأهمية و كيف أن هذا المفهوم بدأ يعادل الميزة التنافسية و تحقيقها للكثير من المنظمات عند اعتمادها .
كما يهدف البحث إلى إظهار أن إدارة علاقات الزبائن لا يطبق في قطاع دون آخر و إنما يطبق في جميع القطاعات و بالأخص الخدمية منها
610 $aالتسويق بالعلاقات / إدارة علاقات الزبائن / الولاء / الرضا / الميزة التنافسية / خدمات ما بعد البيع
700 $aدرقاوي, أسماء
701 $aArray
801 0$aDZ$bCERIST PNST
901$ac