001033155
100  $a                         y50      
101  $aara
2001 $aواقع علاقة الزبون بالمؤسسة الجزائرية دراسة حالة سويستي جنرال الجزائر$bressource électronique
210  $aUniversité  de Béchar - Mohamed Tahri  : Département des Sciences Economiques$cUniversité  de Béchar - Mohamed Tahri 
328 1$bMagister$cMarketing$eDépartement des Sciences Economiques , Université  de Béchar - Mohamed Tahri 
330  $aتهدف الدراسة إلى تقديم إطار نظري و برؤية متكاملة عن إدارة علاقات الزبائن من حيث المفهوم و الأهمية و كيف أن هذا المفهوم بدأ يعادل الميزة التنافسية و تحقيقها للكثير من المنظمات عند اعتمادها .  كما يهدف البحث إلى إظهار أن إدارة علاقات الزبائن لا يطبق في قطاع دون آخر و إنما يطبق في جميع القطاعات و بالأخص الخدمية منها
610  $aالتسويق بالعلاقات / إدارة علاقات الزبائن / الولاء / الرضا / الميزة التنافسية / خدمات ما بعد البيع
700  $aدرقاوي, أسماء
701  $aArray
801 0$aDZ$bCERIST PNST
901$ac