Portail national de signalement des thèses
Recherche en cours
EtablissementUniversité d'Alger 2 - Abou el kacem Saâdallah
AffiliationDépartement de Psychologie
Auteurلعرفاوي, ذهبية
Directeur de thèse بلعربي الطيب
FilièrePsychologie
Titreأثر التوجيه المدرسي على الدافعية الإنجاز في الشعب العلمية والأدبية لدى تلاميذ السنة الثانية ثانوي ( دراسة مقارنة).
Mots clésالتوجيه المدرسي؛ الدافعية للإنجاز؛
Résuméإن للتوجيه الندرسي أهمية ودور فعال في الحياة الدراسية لكونه يعمل على تحقيق اختيار سليما لنوع الدراسة التي توافق قدرات التلميذ وتساعده على رفع دافعية افنجاز والتي تعد عاملا مهما في توجيه سلوكه وتنشيطه وتحقيق ذاته من خلال ما ينجزه وما يحققه من أهداف سواء بالنسبة لتملاميذ الشعب العلمية أو الأدبية أو بانسبة لمختاف الجنسين.
StatutVérifié
format unimarc