Portail national de signalement des thèses
Recherche en cours
EtablissementUniversité de Tébessa - Larbi Tébessi
AffiliationDépartement Science economique
Auteurمسالته, سفيان
Directeur de thèseالطاهر بن يعقوب (Docteur)
FilièreEconomie
DiplômeMagister
Titreقياس جودة الخدمات المصرفية باستعمال نموذج الفجوة بين الإدراكات.
Mots clésإدارة العلاقة مع العملاء؛ قياس الجودة المدركة؛ توقعات العملاء.
Résuméتعتبر المصارف من أهم قطاعات الخدمات التي ازداد حجم الإستثمار فيها وبالتالي ازدياد حدة المنافسة بينها من أجل تقديم أحسن الخدمات علي اختلاف أنواعها.
StatutVérifié
format unimarc