Portail national de signalement des thèses
Recherche en cours
EtablissementUniversité d'Alger 3 - Brahim Soltane Chaibout
AffiliationDépartement des Sciences de l'information et Communication
Auteurغديري, كريمة
FilièreScience de l’Information et Communication
DiplômeMagister
Titreبناء الصورة الذهنية للمؤسسة التجارية : دراسة حالة مؤسسة
Mots clésالصورة الذهنية ، العلاقات العامة ، سمعة المؤسسة ، استراتجيات الشهرة
Résuméلقد اصبحت فروع العلاقات العامة و الاتصال تشكل صناعة قائمة بحد ذاتها و ذلك بسبب ما يفرضه الواقع الاقتصادي من تطور . هذا ما جعلالمؤسسات تسعى الى استغلال كافة جهودها من اجل كسب ثقة الجمهور او المستهلك و ارضائه و لهذا تعمل على تحقيق سمعة حسنة و سيرة طيبة لدى من تتعامل معهم و تخطيط البرامج لبناء الصورة الذهنية يخضع لاساليب علمية يتطلب من المؤسسة الالمام بها و استغلااها بشكل مستمر و مدروس اذ لا ينتهي بمجهود بلوغ المؤسسة مستوى معين من الشهرة او القوة و لذلك نحاول في هذه الدراسة الالمام بمختلف الاساليب و الاستراتجيات التي تنتهجها المؤسسات الرائدة من اجل تحقيق صورة ذهنية طيبة عنها لدى جمهورها .
StatutVérifié
format unimarc