001012447
100  $a                         y50      
101  $aara
2001 $aبناء الصورة الذهنية للمؤسسة التجارية : دراسة حالة مؤسسة $bressource électronique
210  $aUniversité d'Alger 3 - Brahim Soltane Chaibout  : Département des Sciences de l'information et Communication$cUniversité d'Alger 3 - Brahim Soltane Chaibout 
328 1$bMagister$cScience de l’Information et Communication$eDépartement des Sciences de l'information et Communication , Université d'Alger 3 - Brahim Soltane Chaibout 
330  $aلقد اصبحت فروع العلاقات العامة و الاتصال تشكل صناعة قائمة بحد ذاتها و ذلك بسبب ما يفرضه الواقع الاقتصادي من تطور . هذا ما جعلالمؤسسات تسعى الى استغلال كافة جهودها من اجل كسب ثقة الجمهور او المستهلك و ارضائه و لهذا تعمل على تحقيق سمعة حسنة و سيرة طيبة لدى من تتعامل معهم و تخطيط البرامج لبناء الصورة الذهنية يخضع لاساليب علمية يتطلب من المؤسسة الالمام بها و استغلااها بشكل مستمر و مدروس  اذ لا ينتهي بمجهود بلوغ المؤسسة مستوى معين من الشهرة او القوة و لذلك نحاول في هذه الدراسة الالمام بمختلف الاساليب و الاستراتجيات التي تنتهجها المؤسسات الرائدة من اجل تحقيق صورة ذهنية طيبة عنها لدى جمهورها .
610  $aالصورة الذهنية ، العلاقات العامة ، سمعة المؤسسة ، استراتجيات الشهرة
700  $aغديري, كريمة
801 0$aDZ$bCERIST PNST
901$ac