001007579
100  $a20131117                 y50      
101  $aara
2001 $aعلاقة سياق الكف داخل الذاكرة العاملة بنمو مفهوم العدد لدى التلاميذ من الصف الاول غلى الرابع إبتدائي$bressource électronique
210  $aUniversité d'Alger 2 - Abou el kacem Saâdallah : Département de Psychologie$cUniversité d'Alger 2 - Abou el kacem Saâdallah$d21/09/2013
215  $a289 ص.$cجداول ، أشكال$d30 سم
328 1$bDoctorat$cPsychologie$eDépartement de Psychologie , Université d'Alger 2 - Abou el kacem Saâdallah$d21/09/2013
330  $a هدفت الدارسة الحالیة إلى التعرف على طبیعة العلاقة الموجودة بین نمو سیاق الكف المعرفي كرقابة إنتباهیة ونمو مفهوم العدد كمهمة نمائیة لدى التلامیذ من الصف الأول إلى الثالث إبتدائي ، كما سعینا أیضاً إلى التعرف على الفروق في إستعمال الكف المعرفي داخل الذاكرة العاملة بین التلامیذ العادیین وأق ا رنهم الذین یعانون من عسر الحساب من تلامیذ السنة ال ا ربعة إبتدائي، لمعرفة تأثیر العجز في الكف المعرفي على الإحتفاظ بمفهوم العدد.
337  $aبيبليوغرافيا.- ملاحق
610  $aالذاكرة؛ التعليم الإبتدائي؛ عسر الحساب؛ إختبارات الذكاء؛صعوبات التعلم
700  $aصادقي, فاطمة
701  $aArray
801 0$aDZ$bCERIST PNST
901$ac
990  $aد3 153.108صاد