001070376
100 $a y50
101 $aara
2001 $aإختيارات التوجيه و علاقتها بكل من أساليب إتخاذ القرار و الشعور بالفعالية الذاتية و مركز الضبط لدى تلميذ التعليم الثانوي$bressource électronique
210 $aUniversité d'Alger 2 - Abou el kacem Saâdallah : Département de Psychologie$cUniversité d'Alger 2 - Abou el kacem Saâdallah
328 1$bDoctorat$cPsychologie$eDépartement de Psychologie , Université d'Alger 2 - Abou el kacem Saâdallah
330 $aتهدف دراستنا إلى معرفة أي من الأساليب التي يتبناها تلاميذ التعليم الثانوي في إتخاذ قرار التوجيه أي في إختيارهم للشعب الدراسية ،كذلك نسعى لمعرفة تأثير درجة الشعور بالفعالية الذاتية في تحديد إختيارات التلاميذ ، كما نبحث عن الإتجاه الذي تأخذه إختيارات التلاميذ الدراسية في مركز الضبط ، و بمفهوم اخر نبحث عن العلاقة بين أساليب إتخاذ القرار و الشعور بالفعالية الذاتية و الإتجاه في مركز الضبط في توجيه و تحديد إختيارات تلاميذ التعليم الثانوي
610 $aالإختيارات -التوجيه - أساليب إتخاذ القرار- الشعوربالفعالية الذاتية- مركز الضبط
700 $aموفق , مراد
701 $aArray
801 0$aDZ$bCERIST PNST
901$ac