001060593
100 $a20120521 y50
101 $aara
2001 $aالمقاربة بالكفاءات بين التنظير والممارسة : تدريس اللغة العربية في التعليم المتوسط نموذجا$bressource électronique
210 $aUniversité de Mostaganem - Abdelhamid Ibn Badis : Département de Lettre Arabe$cUniversité de Mostaganem - Abdelhamid Ibn Badis $d2012
215 $a293ص$c/$d30سم
328 1$bDoctorat$cLinguistique$eDépartement de Lettre Arabe , Université de Mostaganem - Abdelhamid Ibn Badis $d2012
330 $aليس من المكنة صوغ ملمح التخرج في تعليمية اللغة ما لم يتم ضبط وجهة الإستعمال أو منظوره الذي تسخر له اللغة في السياق المدرسي فقد يكون المفضل هو الجانب التواصلي هاهنا تمنح الأولوية لتمكين المتعلم من القدرة على التواصل في وضعية مألوفة شفهيا أو كتابيا فالملمح حينئذ هو إنتاج الشخصية المستقلة والمسؤولة في الأسرة وفي الحياة الإجتماعية والمهنية
610 $aاللغة العربية ؛ المقاربة بالكفاءات ؛ التنظير ؛ التدريس ؛ التعليم المتوسط
700 $aزحاف, الجيلالي
701 $aArray
801 0$aDZ$bCERIST PNST
901$ac
990 $aTHA/410-24