001051460
100  $a20130505                 y50      
101  $aara
2001 $aالصرع عند الطفل والمراهق الجزائري: تناول نفسي-عصبي للعمليات المعرفية وانعكاساتها على صعوبات التعلم القراءة والكتابة$bressource électronique
210  $aUniversité d'Alger 2 - Abou el kacem Saâdallah : Département de Psychologie$cUniversité d'Alger 2 - Abou el kacem Saâdallah$d2013
215  $a248ص.$cجداول$d30سم
328 1$bMagister$cPsychologie$eDépartement de Psychologie , Université d'Alger 2 - Abou el kacem Saâdallah$d2013
330  $aتناولنا في هذه الدراسة موضوع الصرع عند الطفل فبعد تقييم العمليات المعرفية قمنا بدراسة تأثير الصرع على كل من الكتابة والقراءة باعتبارها مهارتين أكاديميتين تبنى عليها باقي المهارات الدراسية الأخرى، ويشير التحليل الكيفي للنتائج إلى أن وقع الصرع يختلف من حالة لأخرى، فقدرات الطفل تتدهور تبعا لكل من موقع موفد الصرع ومن نوع الصرع الذي يعاني منه.
337  $aبيبليوغرافيا : ص.241-248.-ملاحق
610  $aالصرع؛ الأمراض العصبية - الطفل
700  $aحدبي, مولود
701  $aArray
801 0$aDZ$bCERIST PNST
901$ac
990  $aم153.708.35حدب