001051454
100  $a                         y50      
101  $aara
2001 $aدور العلاقات الشخصية في صنع القرار الإنتخابي$bressource électronique
210  $aUniversité d'Alger 3 - Brahim Soltane Chaibout  : Département des Sciences de l'information et Communication$cUniversité d'Alger 3 - Brahim Soltane Chaibout 
328 1$bDoctorat$cCommunication$eDépartement des Sciences de l'information et Communication , Université d'Alger 3 - Brahim Soltane Chaibout 
330  $aالبحث في أدوات تأثير اجتماعية ودينيةمنها قادة الرأي  الذين يستمدون سلطتهم المعنوية من مكانتهم في القبيلة أو العرش وكذا الزوايا ودورها في تحديد القرار الإنتخابي  انطلاقا من نتائج الإنتخابات الرئاسية لسنة2004  التي إظهرت نتائج عكسية لاتجاهات الصحافة المكتوبةأثناء الحملة الإنتخابية.
610  $aإشكالية التأثير،الصحافة وسيطا في الإنتخابات، الصحافة وصنع القرار الإنتخابي، طبيعة تكون المجتمع الجزائري (المناطق الداخلية)، الفاعلون الإجتماعيون، العصبية(الدين والقبيلة
700  $aMERAZKA, ismail
701  $aArray
801 0$aDZ$bCERIST PNST
901$ac