001051454
100 $a y50
101 $aara
2001 $aدور العلاقات الشخصية في صنع القرار الإنتخابي$bressource électronique
210 $aUniversité d'Alger 3 - Brahim Soltane Chaibout : Département des Sciences de l'information et Communication$cUniversité d'Alger 3 - Brahim Soltane Chaibout
328 1$bDoctorat$cCommunication$eDépartement des Sciences de l'information et Communication , Université d'Alger 3 - Brahim Soltane Chaibout
330 $aالبحث في أدوات تأثير اجتماعية ودينيةمنها قادة الرأي الذين يستمدون سلطتهم المعنوية من مكانتهم في القبيلة أو العرش وكذا الزوايا ودورها في تحديد القرار الإنتخابي انطلاقا من نتائج الإنتخابات الرئاسية لسنة2004 التي إظهرت نتائج عكسية لاتجاهات الصحافة المكتوبةأثناء الحملة الإنتخابية.
610 $aإشكالية التأثير،الصحافة وسيطا في الإنتخابات، الصحافة وصنع القرار الإنتخابي، طبيعة تكون المجتمع الجزائري (المناطق الداخلية)، الفاعلون الإجتماعيون، العصبية(الدين والقبيلة
700 $aMERAZKA, ismail
701 $aArray
801 0$aDZ$bCERIST PNST
901$ac