001047030
100 $a y50
101 $aara
2001 $aعلاقة التكوين الأولى للمعلمين باكتسابهم الكفايات الأساسية في بناء الاختبارات التحصيلية الموضوعية$bressource électronique
210 $aUniversité de Batna 1 - Hadj Lakhder : Département de la langue et littérateur arabe$cUniversité de Batna 1 - Hadj Lakhder$d2005
215 $a167 ص.$cإيض.$d30 سم.
328 1$bMagister$cSciences de l’Education$eDépartement de la langue et littérateur arabe , Université de Batna 1 - Hadj Lakhder$d2005
330 $aتتناول هذه المذكرة اشكالية تتعلق بالصعوبات التي يواجهها المعلم الجزائري في مجال بناء الاختبارات التحصيلية الموضوعية من خلال دراسة العلاقة بين التكوين الأولى للمعلمين واليتاهم كفاية بناء الاختبارات التحصيلية الموضوعية وقمنا بصياغة الفرضيات .
610 $aالتكوين الأولى للمعلمين
610 $a الكفايات الأساسية
610 $a بناء الاختبارات×
700 $aساعد, صباح
701 $aArray
801 0$aDZ$bCERIST PNST
901$ac
990 $aTHA3.3432