001046065
100 $a y50
101 $aara
2001 $aاستقبال الأطفال للإعلانات التجارية : دراسة في التعرض والإدراك$bressource électronique
210 $aUniversité d'Alger 3 - Brahim Soltane Chaibout : Département des Sciences de l'information et Communication$cUniversité d'Alger 3 - Brahim Soltane Chaibout $d2001
215 $a262 ص.$cجداول$d30 سم.
328 1$bMagister$cScience de l’Information et Communication$eDépartement des Sciences de l'information et Communication , Université d'Alger 3 - Brahim Soltane Chaibout $d2001
330 $aتطرح الرسالة موضوع الإعلانات التجارية في التلفزيون وأنماط استقبالها من قبل الأطفال وذلك عبر دراسة عملية الإدراك كتجربة مميزة لدى فئة محددة من جمهور التلفزيون وهي فئة الأطفال وذلك ضمن عينة قصدية تقدرب 100 طفل من مرحلة عمرية تتراوح بين 8 إلى 13 سنة لمعرفة طرق تعامل هذه المرحلة مع مضامين الميزة كالإعلانات التلفزيونية...La These expose un sujet relatif à la perception des spots publicitaires chez une tranche du public de la télèvision, il s'agit d'enfant situés entre8 -13 ans. Le sujet traite aussi de l'experience perceptive chez les enfants de ce contenu special tant qu'on contenu
ou en forme . l'echantillon comporte 100 enfants de la tranche sitée
610 $aالتلفزيون والأطفال
610 $a الإعلانات
610 $a الإعلان بالتلفزيون
700 $aشعباني, وردية
701 $aArray
801 0$aDZ$bCERIST PNST
901$ac
990 $aTHA3.974