001044813
100  $a                         y50      
101  $aara
2001 $aإدراك المدرسين لمعوقات التفكير الإبتكاري و علاقته بتشجيعهم للسمات الإبتكارية لدى تلاميذ المرحلة الإكمالية$bressource électronique
210  $aUniversité de Ouargla - Kasdi Merbah  : Département de Psychologie et Sciences de l’éducation$cUniversité de Ouargla - Kasdi Merbah $d2002
215  $a202 ص.$d30 سم.
328 1$bMagister$cPsychologie$eDépartement de Psychologie et Sciences de l’éducation , Université de Ouargla - Kasdi Merbah $d2002
330  $aيهتم البحث الحالي بدراسة العلاقة بين إدراك معوقات التفكير الإبتكاري من قبل المدرسين و تشجيعهم لهذا النمط من التفكير من خلال سمات التلميذ المبتكر،بحيث يتمحور حول تساؤل عام
610  $aالطلبة : تقييم
610  $a الطلبة : حوافز
610  $a الإبتكار
610  $a المدرسون
700  $aميسون, سميرة
701  $aArray
801 0$aDZ$bCERIST PNST
901$ac
990  $aTHA3.4203