001044813
100 $a y50
101 $aara
2001 $aإدراك المدرسين لمعوقات التفكير الإبتكاري و علاقته بتشجيعهم للسمات الإبتكارية لدى تلاميذ المرحلة الإكمالية$bressource électronique
210 $aUniversité de Ouargla - Kasdi Merbah : Département de Psychologie et Sciences de l’éducation$cUniversité de Ouargla - Kasdi Merbah $d2002
215 $a202 ص.$d30 سم.
328 1$bMagister$cPsychologie$eDépartement de Psychologie et Sciences de l’éducation , Université de Ouargla - Kasdi Merbah $d2002
330 $aيهتم البحث الحالي بدراسة العلاقة بين إدراك معوقات التفكير الإبتكاري من قبل المدرسين و تشجيعهم لهذا النمط من التفكير من خلال سمات التلميذ المبتكر،بحيث يتمحور حول تساؤل عام
610 $aالطلبة : تقييم
610 $a الطلبة : حوافز
610 $a الإبتكار
610 $a المدرسون
700 $aميسون, سميرة
701 $aArray
801 0$aDZ$bCERIST PNST
901$ac
990 $aTHA3.4203