001044634
100 $a y50
101 $aara
2001 $aأثر المعرفة المسبقة للأهداف التعليمية في اتجاهات التلاميذ نحو مادة علوم الطبيعية و الحياة و تحصيلهم الدراسي فيها : دراسة تجريبية على تلاميذ المرحلة الثانوية$bressource électronique
210 $aUniversité d'Alger 2 - Abou el kacem Saâdallah : Département de Psychologie$cUniversité d'Alger 2 - Abou el kacem Saâdallah$d2001
215 $a289 ص.$cإيض.$d30 سم.
328 1$bDoctorat$cPsychologie et Science de l’Education$eDépartement de Psychologie , Université d'Alger 2 - Abou el kacem Saâdallah$d2001
330 $aأصبحت الإتجاهات النفسية من أهداف التربية و التعليم و قد لوحظ نفور واضح من طرف المتعلم من المدرسة و ممارسته اليومية و البحوث،و من هذا المنطلق جاءت هذه الدراسة للبحث في إحدى العناصر المشكلة للمقتطف التعليمي الذي هو مركز حول أثر التزويد بالأهداف التعليمية في التقدير و الإتجاهات المتعلمين و لقد إختبرت مادة العلوم الطبيعية و الحياة كنموذج للإثبات أو نفي ذلك
610 $aالعلوم الطبيعية والحياة : طرق التدريس : المرحلة الثانوية
610 $a التعليم : الجوانب النفسية : المرحلة الثانوية
700 $aمحي الدين, عبدالعزيز
701 $aArray
801 0$aDZ$bCERIST PNST
901$ac
990 $aTHA3.1299