001044561
100  $a                         y50      
101  $aara
2001 $aتخطيط التسويق واهميته بالنسبة للمؤسسة الجزائرية في ظل الانتقال الى اقتصاد السوق : حالة المؤسسة الوطنية لتوزيع الاحذية والمنتجات الجلدية (DISTRCH)$bressource électronique
210  $aUniversité d'Alger 3 - Brahim Soltane Chaibout  : Département des Sciences Economiques$cUniversité d'Alger 3 - Brahim Soltane Chaibout $d1997
215  $a306 ص.$cإيض.$d30 سم.
328 1$bMagister$cGestion$eDépartement des Sciences Economiques , Université d'Alger 3 - Brahim Soltane Chaibout $d1997
610  $aالتسويق : الجزائر
610  $a مؤسسة ديسترتش (الجزائر) : تسويق
610  $a المؤسسة الوطنية لتوزيع الاحذية والمنتجات الجلدية ( الجزائر ) : تسويق
700  $aنوري, منير
701  $aArray
801 0$aDZ$bCERIST PNST
901$ac
990  $aTHA3.678