001044561
100 $a y50
101 $aara
2001 $aتخطيط التسويق واهميته بالنسبة للمؤسسة الجزائرية في ظل الانتقال الى اقتصاد السوق : حالة المؤسسة الوطنية لتوزيع الاحذية والمنتجات الجلدية (DISTRCH)$bressource électronique
210 $aUniversité d'Alger 3 - Brahim Soltane Chaibout : Département des Sciences Economiques$cUniversité d'Alger 3 - Brahim Soltane Chaibout $d1997
215 $a306 ص.$cإيض.$d30 سم.
328 1$bMagister$cGestion$eDépartement des Sciences Economiques , Université d'Alger 3 - Brahim Soltane Chaibout $d1997
610 $aالتسويق : الجزائر
610 $a مؤسسة ديسترتش (الجزائر) : تسويق
610 $a المؤسسة الوطنية لتوزيع الاحذية والمنتجات الجلدية ( الجزائر ) : تسويق
700 $aنوري, منير
701 $aArray
801 0$aDZ$bCERIST PNST
901$ac
990 $aTHA3.678