001044351
100  $a                         y50      
101  $aara
2001 $aالإتصال السياحي في الجزائر$bressource électronique
210  $aUniversité d'Alger 3 - Brahim Soltane Chaibout  : Département des Sciences de l'information et Communication$cUniversité d'Alger 3 - Brahim Soltane Chaibout $d2006
215  $a175 ص.$cجداول$d30 سم.
328 1$bMagister$cScience de l’Information et Communication$eDépartement des Sciences de l'information et Communication , Université d'Alger 3 - Brahim Soltane Chaibout $d2006
330  $aعنوان هذه الدراسة كان الاتصال السياسي في الجزائر حيث أنه من الواضح أن الجزائر سجلت تأخرا على مستوى الخدمات السياحية التي تقدمها والتي ارجعناها الى عدة اسباب، سياسية، اقتصادية، ثقافية واجتماعية ولكن ايضا اتصالية لأننا لاحظنا أن جانب الاتصال مغيب، رغم أهميته لدى كل الدول المتقدمة في مجال الصناعة السياحية، التي اعتمدت على الاتصال في تطوير ومنتجاتها وضمان استمرارية المد السياحي الذي يقوم به طلبة السنة، عن طريق تبني مخططات اتصالية فاعلة وقادرة على تصريف هذه المنتجات وتكرار عملية بيعها.
610  $aالإتصال السياحي : الجزائر
700  $aعبد العزيز, آمال
701  $aArray
801 0$aDZ$bCERIST PNST
901$ac
990  $aTHA3.3996