001042606
100  $a                         y50      
101  $aara
2001 $aتأثير العلاقات العامة على سلوك المستهلك : دراسة حالة مؤسسة صيدال فرع المضادات الحيوية بالمدية$bressource électronique
210  $aUniversité d'Alger 3 - Brahim Soltane Chaibout  : Département des Sciences Economiques$cUniversité d'Alger 3 - Brahim Soltane Chaibout $d2009
215  $a163 ص.$cإيض.$d30 سم.
328 1$bMagister$cAnalyse Economiques$eDépartement des Sciences Economiques , Université d'Alger 3 - Brahim Soltane Chaibout $d2009
330  $aالعلاقات العامة هي التي توصل إلى مجموعة العملاء المعلومات والأفكار والآراء التي تبقى في ذهن الجمهور عن المؤسسة، والتي تدفعه لتكوين صورة معينة عنها، وسلوك المستهلك هو ذلك السلوك البشري المعتمد الذي لايمكن ضبطه ولاقياسه ولكنهبتأثير بعدد لامنتهي من المتغيرات صناعة المنتجات الصيدلانية تحرص أشد الحرص على إنتاج وتسويق منتجات مناسبة تتفق مع أكثر المواصفات صرامة، ليكون هذا المنتج مقبولا ...................
610  $aالإستهلاك
610  $a المستهلكون
610  $a مؤسسة صيدال فرع المضادات الحيوية أنتيبيوتيكال : تسويق : المدية (الجزائر)
700  $aقرواط, يونس
701  $aArray
801 0$aDZ$bCERIST PNST
901$ac
990  $aTHA3.7959